عباس ابو الحسن - عند عزل والده أبي عبد الله الحسن، خيّره أبو العباس.

عباس ابو الحسن - عند عزل والده أبي عبد الله الحسن، خيّره أبو العباس.. قام الفنان عباس أبو الحسن، بنشر منشور على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، وعلق من خلاله على الحكم القضائي، بحبس طبيب الأسنان باسم سمير لمدة 16 عام لهتك عرض 4 شباب. جاء ذلك بعد الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات الجيزة ، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الخميس، على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بالسجن المشدد 16 عاما. ونشر الفنان عباس أبو الحسن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر رسالة شكر لرجال النيابة والاعلام ولكل من سانده في هذه القضية، حيث قال السجن المشدد ١٦ سنة علي د. بعد أن كشف الفنان عباس ابو الحسن عن تحرّش طبيب الأسنان به وما أثاره من ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحرّكت المحكمة المصرية وأوقفت الطبيب وصدر. مفاجأة من العيار الثقيل كشف عنها الفنان المصري عباس أبو الحسن، بعد أن تعرض للتحرض الجنسي من قبل طبيب أسنان مشهور يذهب إليه.

س.) بالسجن المشدد لمدة 16 عاماً. قام الفنان عباس أبو الحسن، بنشر منشور على حسابه الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر، وعلق من خلاله على الحكم القضائي، بحبس طبيب الأسنان باسم سمير لمدة 16 عام لهتك عرض 4 شباب. حمل هاندا أرتشيل يثير الجدل. أبو العباس أحمد هو الابن الأكبر لمولاي الحسن الحفصي، وقد افتك الحكم من والده عام 1543 وكانت تونس آنذاك تحت الحماية الإسبانية، واستمر على العرش الحفصي إلى عام 1573. وقال عباس أبو الحسن أحد ضحايا الطبيب المتحرش :

عباس أبو الحسن طبيب الأسنان خدر تميم يونس أثناء التحرش به جريدة الممر
عباس أبو الحسن طبيب الأسنان خدر تميم يونس أثناء التحرش به جريدة الممر from almamarnews.com
علق الفنان عباس أبو الحسن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، على قضية طبيب الأسنان المتحرش. كشف عباس أبو الحسن خلال حسابه على facebook، بالإضافة إلى انتشار الخبر عبر المواقع المختلفة، بالقبض على باسم سمير، والتحفظ عليه من قِبل النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بشهادات الشهود ووقائع الضحايا وأقوالهم والمقاطع الجنسية الكاملة المصورة في عيادته. وكتب في المنشور قائلا السجن المشدد ١٦ سنة علي د. نشر الفنان عباس ابو الحسن تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعرب فيه عن سعادته بقرار المحكمة بشان السجن المشدد للطبيب المتحرش 16 عاما. علق الفنان عباس أبو الحسن على حبس طبيب الأسنان المتحرش 16 عامًا، بعدما أصر لينال عقابه ويكون عبرة لكلًا من تسول له نفسه لإرتكاب تلك الجريمة. ونشر الفنان عباس أبو الحسن صورة جمعته بـ مواطنيه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق instagram، وأشار في تعليق مقتضب إلى سعادته الكبيرة بـ العمل معهما والاجتماع بهما في كواليس عمليات تصوير الفيلم السينمائي. شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش. وقال عباس أبو الحسن أحد ضحايا الطبيب المتحرش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :

وقضية عباس أبو الحسن لم تقف عند مجرد إعلانه لما تعرض له من تحرش على يد الطبيب المعالج له، وإنما اتجه النجم.

علق الفنان عباس أبو الحسن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، على قضية طبيب الأسنان المتحرش. نشر الفنان عباس ابو الحسن تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعرب فيه عن سعادته بقرار المحكمة بشان السجن المشدد للطبيب المتحرش 16 عاما. طبيب يتحرش جنسيًا بـ عباس أبو الحسن. عباس ابو الحسن مسرور بسجن الطبيب المتحرّش. شاهد الفنان عباس أبو الحسن برفقة حسن الرداد في كواليس تحت تهددي السلاح ظهر الفنان عباس أبو الحسن ، برفقة الفنان حسن الرداد والمخرج محمد حماقي ، خلف كواليس تصوير فيلم تحت تهديد السلاح. ونشر عباس، الصور عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني aiv{version} , {date}/aiv الرقم الضريبي: كشف عباس أبو الحسن خلال حسابه على facebook، بالإضافة إلى انتشار الخبر عبر المواقع المختلفة، بالقبض على باسم سمير، والتحفظ عليه من قِبل النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بشهادات الشهود ووقائع الضحايا وأقوالهم والمقاطع الجنسية الكاملة المصورة في عيادته. أبو العباس أحمد هو الابن الأكبر لمولاي الحسن الحفصي، وقد افتك الحكم من والده عام 1543 وكانت تونس آنذاك تحت الحماية الإسبانية، واستمر على العرش الحفصي إلى عام 1573. بعد نضال دام اكثر من ستة اشهر كللت. بعد أن كشف الفنان عباس ابو الحسن عن تحرّش طبيب الأسنان به وما أثاره من ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحرّكت المحكمة المصرية وأوقفت الطبيب وصدر. علق الفنان عباس أبو الحسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالشكر لكل من تعاون في قضية «الطبيب المتحرش» قائلا: السجن المشدد 16 سنة على باسم سمير، طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، الحمدلله شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش زي غيرهم.

مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني aiv{version} , {date}/aiv الرقم الضريبي: طبيب يتحرش جنسيًا بـ عباس أبو الحسن. علق الفنان عباس أبو الحسن على الحكم القضائي بحبس طبيب الأسنان باسم سمير 16 عاما لهتك عرض 4 شباب. نشر الفنان عباس ابو الحسن تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعرب فيه عن سعادته بقرار المحكمة بشان السجن المشدد للطبيب المتحرش 16 عاما. ونشر عباس، الصور عبر حسابه على إنستجرام، وعلق:

عباس أبو الحسن يستعيد ذكرياته مع غادة عبدالرازق في أرض جو فن جريدة الزمان
عباس أبو الحسن يستعيد ذكرياته مع غادة عبدالرازق في أرض جو فن جريدة الزمان from www.elzmannews.com
تصدر اسم الفنان عباس أبو الحسن قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل في الساعات الماضية عقب إصدار حكم محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، بمعاقبة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال (ب. ظهر الفنان عباس أبو الحسن بصحبة الفنان حسن الرداد والمخرج محمد حماقي في كواليس تصوير فيلم تحت تهديد السلاح. السجن المشدد 16 سنة على باسم سمير، طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، الحمدلله شكرًا للشجعان اللي. أبو العباس أحمد هو الابن الأكبر لمولاي الحسن الحفصي، وقد افتك الحكم من والده عام 1543 وكانت تونس آنذاك تحت الحماية الإسبانية، واستمر على العرش الحفصي إلى عام 1573. ونشر عباس، الصور عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: طبيب يتحرش جنسيًا بـ عباس أبو الحسن. حمل هاندا أرتشيل يثير الجدل. مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني aiv{version} , {date}/aiv الرقم الضريبي:

ونشر الفنان عباس أبو الحسن صورة جمعته بـ مواطنيه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق instagram، وأشار في تعليق مقتضب إلى سعادته الكبيرة بـ العمل معهما والاجتماع بهما في كواليس عمليات تصوير الفيلم السينمائي.

س.) بالسجن المشدد لمدة 16 عاماً. وكتب في المنشور قائلا السجن المشدد ١٦ سنة علي د. وكتب عباس ابو الحسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: عباس أبو الحسن بصحبة حسن الرداد في كواليستحت تهديد السلاح تعرف على القناة المجانية الناقلة لنهائي الأهلي وكايزر تشيفز; كشف عباس أبو الحسن خلال حسابه على facebook، بالإضافة إلى انتشار الخبر عبر المواقع المختلفة، بالقبض على باسم سمير، والتحفظ عليه من قِبل النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بشهادات الشهود ووقائع الضحايا وأقوالهم والمقاطع الجنسية الكاملة المصورة في عيادته. تصدر الفنان عباس أبو الحسن، مؤشرات البحث في جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد قرار حبس الطبيب المتحرش، 16 عاما. علق الفنان عباس أبو الحسن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، على قضية طبيب الأسنان المتحرش. علق الفنان عباس أبو الحسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالشكر لكل من تعاون في قضية «الطبيب المتحرش» قائلا: السجن المشدد 16 سنة علي طبيب الأسنان المتحرش بالرجال الحمدلله شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش زى غيرهم شكرا لرجال النيابة ومكتب النائب. ونشر عباس، الصور عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني aiv{version} , {date}/aiv الرقم الضريبي: شاهد الفنان عباس أبو الحسن برفقة حسن الرداد في كواليس تحت تهددي السلاح ظهر الفنان عباس أبو الحسن ، برفقة الفنان حسن الرداد والمخرج محمد حماقي ، خلف كواليس تصوير فيلم تحت تهديد السلاح. جاء ذلك بعد الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات الجيزة ، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الخميس، على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بالسجن المشدد 16 عاما.

السجن المشدد 16 سنة علي طبيب الأسنان المتحرش بالرجال الحمدلله شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش زى غيرهم شكرا لرجال النيابة ومكتب النائب. عباس أبو الحسن تعليقا على حبس طبيب الأسنان: وكتب في المنشور قائلا السجن المشدد ١٦ سنة علي د. « شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش زي غيرهم.شكرا لرجال النيابة. مفاجأة من العيار الثقيل كشف عنها الفنان المصري عباس أبو الحسن، بعد أن تعرض للتحرض الجنسي من قبل طبيب أسنان مشهور يذهب إليه.

عباس أبو الحسن يتهم طبيبا شهيرا بالتحرش بالرجال والفيس بوك يحذف المنشور والفنان يعلق الحرب ابتدت يا أبو ناب زفر
عباس أبو الحسن يتهم طبيبا شهيرا بالتحرش بالرجال والفيس بوك يحذف المنشور والفنان يعلق الحرب ابتدت يا أبو ناب زفر from new.almogaz.com
طبيب يتحرش جنسيًا بـ عباس أبو الحسن. علق الفنان عباس أبو الحسن على حبس طبيب الأسنان المتحرش 16 عامًا، بعدما أصر لينال عقابه ويكون عبرة لكلًا من تسول له نفسه لإرتكاب تلك الجريمة. جاء ذلك بعد الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات الجيزة ، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم الخميس، على طبيب الأسنان المتحرش بالرجال، بالسجن المشدد 16 عاما. عباس ابو الحسن مسرور بسجن الطبيب المتحرّش. عباس أبو الحسن بصحبة حسن الرداد في كواليستحت تهديد السلاح تعرف على القناة المجانية الناقلة لنهائي الأهلي وكايزر تشيفز; عباس أبو الحسن يتصدر التريند بعد حبس الطبيب المتحرش. كشف عباس أبو الحسن خلال حسابه على facebook، بالإضافة إلى انتشار الخبر عبر المواقع المختلفة، بالقبض على باسم سمير، والتحفظ عليه من قِبل النيابة العامة للتحقيق معه ومواجهته بشهادات الشهود ووقائع الضحايا وأقوالهم والمقاطع الجنسية الكاملة المصورة في عيادته. حمل هاندا أرتشيل يثير الجدل.

شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش.

تصدر اسم الفنان عباس أبو الحسن قائمة الأكثر بحثًا عبر محرك البحث الشهير جوجل في الساعات الماضية عقب إصدار حكم محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، بمعاقبة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال (ب. وقال عباس أبو الحسن أحد ضحايا الطبيب المتحرش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : ظهر الفنان عباس أبو الحسن بصحبة الفنان حسن الرداد والمخرج محمد حماقي في كواليس تصوير فيلم تحت تهديد السلاح. علق الفنان عباس أبو الحسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بالشكر لكل من تعاون في قضية «الطبيب المتحرش» قائلا: علق الفنان عباس أبو الحسن على الحكم القضائي بحبس طبيب الأسنان باسم سمير 16 عاما لهتك عرض 4 شباب. علق الفنان عباس أبو الحسن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، على قضية طبيب الأسنان المتحرش. ونشر الفنان عباس أبو الحسن عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر رسالة شكر لرجال النيابة والاعلام ولكل من سانده في هذه القضية، حيث قال السجن المشدد ١٦ سنة علي د. شكرا للشجعان اللي مرضخوش ومسكتوش. علق الفنان والسيناريست عباس أبو الحسن، على خبر القبض على طبيب يدعى .ب.س.ن المتهم بالتحرش بعدد من الرجال، بينهم فنان شهير، برسالة على حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، قائلا فيها: عباس ابو الحسن مسرور بسجن الطبيب المتحرّش. مؤسسة موقع حراج للتسويق الإلكتروني aiv{version} , {date}/aiv الرقم الضريبي: أشار الفنان عباس ابو الحسن عن سعادته من السلطات المصرية التي كانت قد اعتقلت الطبيب المتحرش في 25 يناير الماضي، بعد أن تلقت النيابة العامة 5 بلاغات في سبتمبر من العام الماضي ضده، من ضمنهم بلاغ من عباس. ونشر عباس، الصور عبر حسابه على إنستجرام، وعلق:

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook